أسعار ملابس الفنانين في ليلة رأس السنة.. فستان شيرين بـ 33 ألف وحماقي بـ 47 ألف

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الكثير من الفنانين والفنانات في ليلة راس السنة وهم متألقين بملابسهم المميزة، حيث أنهم أطلوا بشكل خاطف للأنظار، ولذلك سوف نستعرض لكم أهم الإطلالات المميزة أثناء هذا الأسبوع وأسعارهم، حيث أنهم يقومون باستيراد الكثير من الملابس من الخارج من أبرز الماركات العالمية.

محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وانجي كيوان بملابس عالمية رائعة بأسعار مميزة

وتألق كثيراً النجم محمد حماقي بظهوره على شاطئ الجلالة في العين السخنة، وهو يرتدي جاكيت مميز وأنيق من تصميم دار الأزياء الشهيرة Saint Laurent وخطوطه طويلة وصفي أزرار رائعة، ووصل سعره لـ 2990 دولار وهو ما يصل لـ 47 جنيهاً مصرياً.

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد حماقي

وأما عن ميريام فارس فهي تألقت كثيراً في لقائها في Sky News Arabia بلوك مميز من اختيار أحد منسقي الأزياء خليل الزين، وهي ترتدي بدلة باللون الأبيض الأنيق، وهو من دار الكسيندرا فوتيه ويصل سعره لـ 2135 دولار أي ما يعادل 33 الف و500 جنيه.

ميريام فارس

ميريام فارس

وارتبط أيضاً ظهور إنجي كيوان بالجدل الكبير الذي أثار حولها، وذلك أثناء ظهورها في مؤتمر Globe Soccer في زيد الشيخ زايد، وهي ارتدت بدله مثيرة للجدل لونها أزرق من تصميم يوسف اكبر، والجاكت بدون ظهر ويحتوي على سلسلة عريضة عند الخصر تظهر رشاقتها ويصل سعره لـ 3054 دولار وهو ما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

انجي كيوان

انجي كيوان

وأخيراً ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة في صاحبة السعادة وهي ترتدي فستان أنيق لونه فضي لامع، وهو بأكمام طويلة من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne وسعره يصل لـ 2145 دولار وهذا ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.

فستان شيرين عبد الوهاب

فستان شيرين عبد الوهاب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة