عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل: سمعت نصايحي

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الفنانة على طلاق الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته ندى كامل منذ أيام مشيرة إلى أنها سعيدة بحدوث الأمر بهدوء.

سمية الخشاب تعلق على طلاق أحمد الفيشاوي

وأوضحت سمية الخشاب خلال لقاء تلفزيوني لها على MBC   أنها تعرفت بزوجة أحمد الفيشاوي، ندى كامل منذ فترة لوجود أصدقاء مشتركين بينهما وكان اللقاء الأخير لهما في السينمائي الدولي.

وأشارت سمية الخشاب أن الخلافات كانت ظاهرة بين أحمد الفيشاوي وندى كامل خلال مهرجان الجونة وحاولت تهدئة الموقف.

وتابعت: "أنا في مرحلة معينة كنت خايفة عليها. شوفتها في الجونة وكان في مشاحنات خفيفة، أنا هديت الموقف لإن إحنا في مهرجان".

وأوضحت سميرة الخشاب أنها تحدثت مع ندى كامل ووجهت لها بعض النصائح، قائلة: "بعدها قلت لها شوية نصايح، وأنا مبسوطة إنها سمعت نصايحي."

وعبرت سمية الخشاب عن سعادتها لانفصال أحمد الفيشاوي وندى كامل في هدوء وحصولها على حقوقها، قائلة: "أنا مبسوطة إنها انفصلت بطريقة راقية، وكتبت بوست راقي وشيك جدا، إن في احترام متبادل وانفصال بشكل كويس، وإنها خدت حقوقها."

وتابعت: "طبعا أتمنى لأحمد الفيشاوي كل التوفيق، وهو طيب ولطيف جدا، بس حلو لو الناس مش قادرين يكملوا مع بعض ينفصلوا بطريقة حلوة."

طلاق أحمد الفيشاوي وندى كامل

وأعلنت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، انفصالها عن الزوج، وذلك منذ قليل، بعد قصة حُب دامت سنوات ظهرت بشكل واضح طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن، وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها".

وعبر خاصية القصص المصورة "ستويرز" بحسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت ندى الكامل تغريدة للفنانة سمية الخشاب تتحدث فيها عن الخيانة وجاء فيها: "‏مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب انفصال الثنائي وهل الأمر يتعلق بالخيانة أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة