بعد أخبار طلاقه.. رقص احمد الفيشاوي يثير الجدل!

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد أخبار طلاقه.. رقص احمد الفيشاوي يثير الجدل! والان إلى التفاصيل :

منذ أن أعلنت السيدة المصرية ​ندى الكامل​ عن طلاقها من الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​، وما زال هو رافض التعليق على الموضوع والإذلاء بأي تصريح حوله على مواقع التواصل الإجتماعي.وفاجأ أحمد المتابعين مؤخراً، بنشره مقطع له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد "من أجل زيكو".وعلق على الفيديو قائلاً: "استنوا من أجل زيكو يوم ه يناير في جميع دور العرض و الطبله دي لأ دا قلبي".الجمهور تساءل عن سبب تجاهل أحمد أخبار طلاقه بهذه الطريقة، عن إمكانية تقصده نشر فيديوهات تدل على فرحه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل بعد أخبار طلاقه رقص احمد

كانت هذه تفاصيل بعد أخبار طلاقه.. رقص احمد الفيشاوي يثير الجدل! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة