وفاة المطرب والملحن أحمد الحجار

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 5a173c2d85.jpg 1/2
  • 56357e8e92.jpg 2/2

ابو ظبي - احمد الجزار - رحل قبل قليل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار.

ولم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل وموعد الجنازة.

وأحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وهو طالب فى السنة الأولى له بالكلية لحن لشقيقه علي الحجار أغنية .

قدم العديد من الأعمال منها أغنيات لهشام عباس وأنوشكا وعلي عبد الخالق، كما قدم أغنيات “أمريكا شيكا بيكا” التي غناها محمد فؤاد.

قدم 4 ألبومات غنائية وأشهر أغنياته “عود”.

يذكر أن الفنان أحمد الحجار ولد في 7 سبتمبر 1956، وقدم خلال مسيرته الفنية، الكثير من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا؛ سواء أغانٍ أو أعمال درامية، وكان من بينها: خيوط الشمس، وخالتي صفية والدير، ورصاصة في القلب.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة المطرب والملحن أحمد الحجار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جو فن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة