نجلة أحمد الحجار: والدي لم يتوفى وهو يشاهد التلفزيون.. وصحته كانت جيدة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجلة أحمد الحجار: والدي لم يتوفى وهو يشاهد التلفزيون.. وصحته كانت جيدة والان إلى التفاصيل :

نفت فاطمة الحجار، الأخبار التى تداولت حول وفاة والدها الفنان أحمد الحجار وهو يشاهد التلفزيون منذ قليل.

فاطمة الحجار: والدي صحته كانت جيدة

قالت فاطمة أحمد الحجار لـ الوطن أن الوفاة طبيعية وتوفى فى منزله وهو جالس، ولم يكن يشكو من أي مرض، وكانت حالته الصحية جيدة.

فاطمة الحجار: والدي توفى فى المنزل

يذكر ان أحمد الحجار ينتمى لعائلة فنية فوالده ابراهيم الحجار مطرب وملحن ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى وشقيقه النجم على الحجار وكانت والدته تتمتع بصوت عذب وتجيد غناء اعمال ليلى مراد وأسمهان، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب فى السنة الأولى له بالكلية ثم توالت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، الى جانب الحان العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل نجلة أحمد الحجار والدي لم يتوفى

كانت هذه تفاصيل نجلة أحمد الحجار: والدي لم يتوفى وهو يشاهد التلفزيون.. وصحته كانت جيدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة