إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنية "البنت الحلوة"

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنية "البنت الحلوة" والان إلى التفاصيل :

يستعد الفنان ايهاب توفيق لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، وهي أغنية بعنوان "البنت الحلوة"، ومن المقرر أن يطرحها عبر قناته الرسمية علي "اليوتيوب".

يأتي ذلك بعد غياب عن الساحة الفنية لفترة، وبعد استئناف الفنان إيهاب توفيق نجاحاته الفنية، حيث دخل سباق التريند مؤخراً بعدما حقق عودة قوية الى الساحة الفنية بأغنية وفيديو كليب التي اصدرها منذ فترة بعنوان “انت اختياري”.

العمل حقق أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر الشركة المنتجة على وملايين المشاركات والاستماع عبر مختلف المنصات الموسيقية منذ اصدارها.

وشكل الفيديو كليب عودة تليق بنجم بحجم ايهاب توفيق مع مشاركة خاصة للنجمة كاميليا ورد، من اخراج عادل سرحان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنية

كانت هذه تفاصيل إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنية "البنت الحلوة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة