رهف القحطاني تنهار من البكاء وتكشف القبض على والدها والنصب عليها

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الناشطة رهف القحطاني عن تعرضها للظلم من بعض الأشخاص وانهارت بالبكاء بعد أن اكتشفت تعرضها للنصب من قبل مديرة أعمالها السابقة وما تعرض له والدها والقبض عليه.

رهف القحطاني تكشف تعرضها للسرقة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لبكاء رهف القحطاني أثناء رواية ما حدث وكيف تتعرض للظلم من المقربين لها.

وأوضحت رهف القحطاني أنها سلمت مديرة أعمالها إدارة كل شيء ولكن بعد فترة كان لديها ملاحظات عليها فأنهت العمل بينهما لكنها اكتشفت بحصول الأخيرة على مبالغ مالية من شركات الإعلانات بعد انتهاء العمل معها.

وقالت: " كانت واحدة تشتغل معي مديرة أعمالي السابقة عطتها شغلي وبعدين شكيت فيها  وعلمت أختي الشغل المهم".

وأضافت أن بعض الشركات تواصلت معها تطلب الإعلانات المتفق عليها وهو ما دفعها للتساؤل عن ماهية الإعلان وتوضيح اللبس الموجود في الموضوع باعتبارها لم تتلق أي من الشركة ولم تتقاض أي أموال عن الأمر.

وتابعت: "اكتشفت شركات كبيرة مكلمتني تسأل على الإعلانات الخاصة بها وأنهم أرسلوا التحويلات بالأموال بالفعل لتكتشف أن التحويل تم باسم مديرة أعمالها بمبالغ 500 ألف ريال سعودي".

وأشارت إلى أنها واجهت مديرة أعمالها بالأمر والتي أقرت بالفعل، مشيرة إلى أنها فقدت وعيها بعد أن سمعت اعترافها ونقلت إلى المستشفى.

رهف القحطاني تكشف تفاصيل القبض على والدها

وواصلت حديثها موضحة أنه بعد استعادة وعيها في المستشفى اكتشفت القبض على والدها بعد أن قدم مسعف سيارة الإسعاف التي نقلت فيها شكوى ضده واتهمه بمحاولة الاعتداء عليه لمنعه من ركوب سيارة الإسعاف.

ونفت رهف القحطاني الحادثة مشيرة إلى أن الحاضرين نفوا الأمر، موضحة أنها انتزعت المحلول من يدها وذهبت لمقابلة المسعف هي تنزف.

ووصفت رهف رد فعله بأنه كان غير رحيم ورفض التنازل عن القضية، بغية تحصيل بعض المال منها عقب معرفته لها وبأنها مشهورة.

وانهارت رهف القحطاني من البكاء موضحة أنها تنتظر أمام قسم الشرطة منذ للإفراج عن والدها، وتابعت: "فوق الانتقادات وكل شي.. لامن أهل ولا قرايب.. يعني وين أروح وين.. أموت"

وتعاطف العديد من النشطاء مع رهف القحطاني  بينما سخر البعض منها واعتبروا ما ترويه محاولة منها للفت الأنظار وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

من هي رهف القحطاني؟

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة