الارشيف / فن / صحافة الجديد

مفيد فوزي يكشف عن مطربة الأولى و نجمة الشباك في السينما و أيقونة الضحك

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مفيد فوزي يكشف عن مطربة الأولى و نجمة الشباك في السينما و أيقونة الضحك والان إلى التفاصيل :

قال ال​إعلام​ي المصري ​مفيد فوزي​ إن الفنانة المصرية ​أنغام​ تستحق في الوقت الحالي لقب "مطربة مصر الأولى" من دون منازع.وأشار إلى أن نجمة الشباك في السينما، بعد الممثلتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، هي الممثلة ​منى زكي​.وأضاف فوزي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة " مصر"، أن الممثل المصري ​عادل إمام​ هو "أيقونة الضحك في زمنه"، وسيبقى الضحكة الصافية الأكبر، ولفت فوزي إلى أنه لا ينتقص من قيمة الممثلين الراحلين سعيد صالح وسمير غانم، فقال :"الضحك عند عادل إمام إنه يعمل موقف مش يعمل شقلباظ، مش ضحك الضرب على القفا، ودلوقتي مفيش حد من الشباب بيضحكني".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل مفيد فوزي يكشف عن مطربة مصر

كانت هذه تفاصيل مفيد فوزي يكشف عن مطربة مصر الأولى و نجمة الشباك في السينما و أيقونة الضحك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا