"مسرحياته لا تستمر".. عندما هاجم محمد نجم عادل إمام وسخر منه.. وهذه صلة قرابته من عمرو عبدالجليل

احداث نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد ، 09 يناير الساعة 01:20 (أحداث نت / رانيا الأحمدي)

محمد نجم صاحب الأدوار الكوميدية الأبرع والأكثر جمالاً في المسرح المصري، ولم يكن فنانا بسيطا، بل كان صاحب رؤية ويعرف كيف ينجح ويحصد الضحكات بسهولة من جمهوره.

 ولذلك أستمر مسرحه نجاحا لأكثر من ثلاثون عام متواصلة، انه محمد تجد الذي يتعرف "أحداث نت" على حياته الفنية والشخصية من خلال هذه السطور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بطلة «لن أعيش في جلباب أبي» تكشف سراً محرجاً عن عبلة كامل: كانوا هيطردوها من المسلسل بسبب ريحتها الوحشة!

علاج مثالي.. لخفض مستوى الكوليسترول في الدم

فتاة كشفت لـ مبروك عطية ما يحدث مع زوجها في غرفة النوم وفي الحمام.. والأخير يفاجئها بوصفة عجيبة!

تركي آل الشيخ يعلق على حالته الصحية: تعودت على مشرط الجراح

مين بيضحك أكتر.. عادل إمام وللا سعيد صالح أم سمير غانم.. مفيد فوزي يجيب

رد "ناري" من شيرين بعد هجوم مبروك عطية عليها بسبب قيامها بحلاقة رأسها!

هذه الطفلة أصبحت ممثلة شهيرة تزوجت من منتج سينمائي شهير وتجمعها صلة قرابة بـ الفنانة نوال الزغبي.. قوي الملاحظة سيعرفها !

علاء مرسي: سافرت للسعودية بتأشيرة عامل نظافة.. وأخاف أموت وعليّ ديون

بعد الدنجوان رشدي أباظة.. "شبيه" هاني شاكر يكتسح السوشيال ميديا

مبروك عطية برد صادم على سائل يريد الزواج من أجنبية: خلي قلبك يروح لزينب

الكاميرا تدخل منزل فاتن حمامة وعمر الشريف في الثمانينات.. غرفة المعيشة من الخيال!

توفي قبل ان تتحقق أمنيته الوحيدة.. بطل مسلسل "رأفت الهجان".. خذلته فاتن حمامة وساندته سعاد حسني!

غذاء يبدو أنه صحي ولكنه يسبب تساقط الشعر؟

رضوى الشربيني مستاءة للغاية من تصرف دينا الشربيني.. ماذا حدث بينهما؟

خطوبة مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بعد عنوسة دامت 40 سنة.. لن تتوقع من هو العريس!

اسمه الحقيقي محمد محمد علي عوض، ولد عام 1944، في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، وتتلمذ محمد نجم على يد الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي، وكان مدبولي صاحب الفضل في اكتشاف الكثير من المواهب المسرحية مثل سعيد صالح ومحمد صبحي وعادل امام ويونس شلبي، وكان مدبولي رائدا حقيقيا ومخرجا مسرحيا يدرك بروح الممثل من الذي يحبه الجمهور.

وكانت أولى أعماله المسرحية عام 1968 حين شارك في مسرحية "موزة و3 سكاكين"، وقدم أول بطولة مسرحية له عام 1970 في مسرحية "حاجة تلخبط" أمام الفنانة نجوى سالم، وفي عام 1971 شارك في أول أفلامه "حياة خطرة"، مع ​نبيلة عبيد​ وصلاح قابيل وحمدي غيث.

وله من الاعمال السينمائية حوالى 14 فيلماً، معظمها في فترة السبعينيات، ومنها أفلام: "صانع النجوم"، "قمر الزمان"، "احترسي من الرجال يا ماما"، و"بمبة كشر"، و"حكايتي مع الزمان" من بطولة وردة و​رشدي أباظة​، عام 1973.

وقرر محمد نجم الابتعاد عن السينما عام 1978، بعد أن شارك في "من بلا خطيئة"، مع ​ناهد شريف​ ويوسف فخر الدين وسمير صبري، لكنه عاد وشارك في بطولة فيلم "عقلي طار" مع ​محمد عوض​، عام 1994.

اهتم بالعمل المسرحي وأسس مسرحه الخاص باسمه، كما أسس فرقته الكوميدية المعروفة باسم "فرقة نجم"، وتعد مسرحية "عش المجانين" عام 1979 العمل الأهم في مشواره، وشهدت نجاحاً كبيراً، وذكر فيها جملته الأشهر "شفيق يا راجل".

وفي حوار صحفي هاجم محمد نجم الممثل المصر عادل إمام، وقال إن مسرحياته لا تستمر لسنوات كما يروج لها، مضيفاً: "لو قام أحد بحساب الفترات التي قدم فيها المسرحيات التي يقول إنها استمرت 10 سنوات سيجد أنها لا تزيد على 10 أشهر".

 كما هاجم محمد هنيدي و​محمد سعد​، وقال إنهما لم يقدما أي جديد أو إضافة عما قدّمه نجيب الريحاني وإسماعيل ياسين، وغيرهم من رواد الكوميديا القدامى.

وأشار الى إنه يرى أن الفن بصورته الحالية "حراماً" بسبب ظهور "العنصر النسائي"، ودعا أن يُنجيه الله منه، وأعلن محمد نجم قرار الاعتزال في العام 2015، بسبب ما وصفه بانتشار العري في الوسط الفني.

والفنان محمد نجم متزوج من شقيقة الفنان عمرو عبدالجليل، وتدعى "يسرية".

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة