حريق منزل سهير رمزى.. والفنانة تعلق: قدر الله وما شاء فعل..

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حريق منزل سهير رمزى.. والفنانة تعلق: قدر الله وما شاء فعل.. والان إلى التفاصيل :

كشفت الفنانة سهير رمزى عن تعرض منزلها لحريق، صباح ، نتج عنه تلفيات في المنزل، ولكن لم يصب أي أحد بأذى الحادث.

ونشرت سهير رمزى عبر حسابها على إنستجرام، فيديو لآثار الحريق الذى نشب في منزلها، وعلقت عليها: "الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحا".

في سياق آخر، تجسد الفنانة سهير رمزى ضمن أحداث "القاتل الذى أحبنى" والدة بطل العمل الفنان هانى رمزى، وهى أم متهورة يحدث بينها وبين ابنها عددًا من المواقف الكوميدية التي يحبها الجمهور.

حساب سهير رمزى على انستجرام

 

مسلسل "القاتل الذى أحبه"، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين، ويشارك في بطولته كل من الفنان هانى رمزى وسهير رمزى وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

وانتشرت مؤخرًا صورة متداولة للنجمة الكبيرة سهير رمزى على مواقع التواصل وزعم البعض من خلالها أن علامات تظهرعلى جسدها لكنها أكدت فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عدم معاناتها من ، موضحة أن كل ما حدث أنها استعملت "كريم" منتهى الصلاحية وهو ما تسبب في ذلك "وتشكر ربنا على كل شيء".

وكان آخر أعمال سهير رمزى مسلسل "قصرالعشاق" الذى في شهر 2017، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، عزت العلايلى، بوسى، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، أحمد وفيق، ميسون أبو أسعد، ريم هلال، فاطمة الكاشف، كلوديا، حسناء سيف الدين، هدى الادريسى، مفيد عاشور وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل حريق منزل سهير رمزى والفنانة

كانت هذه تفاصيل حريق منزل سهير رمزى.. والفنانة تعلق: قدر الله وما شاء فعل.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة