أول لحريق منزل الفنانة سهير رمزي: «الحمدلله إحنا بخير»

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول لحريق منزل الفنانة سهير رمزي: «الحمدلله إحنا بخير» والان إلى التفاصيل :

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن أول فيديو من حريق منزلها، صباح ، بسبب الدفاية الموجودة في الدور الأول من المنزل.

أول فيديو لحريق منلز سهير رمزي

ونشرت سهير رمزي الفيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وظهر فيه الحريق يلتهم أجزاء كبيرة من المنزل، وعلقت عليه: «الحمدلله إحنا بخير، وقدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحا».

حريق منزل سهير رمزي

يذكر أن الفنانة سهير رمزي كشفت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن تعرض منزلها لحريق صباح اليوم، بسبب الدفاية الموجودة في الدور الأول من المنزل، وكشفت عن أن المنزل تعرض لخسائر، ولكنهم بصحة جيدة: «الحمدلله إننا بخير، دي أهم حاجة».

يذكر أن سهير رمزي، كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد «القاتل الذي أحبني»، وتشارك فيه بجانب هاني رمزي ولقاء سويدان وصلاح عبدالله وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة، وعدد من الفنانين، من إخراج عمرو عابدين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أول فيديو لحريق منزل الفنانة

كانت هذه تفاصيل أول فيديو لحريق منزل الفنانة سهير رمزي: «الحمدلله إحنا بخير» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة