مونودراما «فريدة» على مسرح الطليعة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مونودراما «فريدة» على مسرح الطليعة والان إلى التفاصيل :

أعلن مسرح الطليعة، التابع للبيت الفنى للمسرح؛ عبر صفحته الرسمية على «»، عن تقديم مونودراما «فريدة» بقاعة صلاح عبد الصبور، في موسم أجازة منتصف العام ،اعتبارا من يوم 3 فبراير المقبل.

وتعد مونودراما "فريدة" أحدث العروض المسرحية المتميزة لفرقة مسرح الطليعة بقيادة الفنان عادل حسان، والتي لاقت إقبالا جماهيريا كبيرا فى موسمها الأول.

«أحدب نوتردام» على «الطليعة»

كما حظى العرض بالمشاركة مؤخرا في مسابقة العروض المسرحية بالدورة الـ14 من المهرجان القومى للمسرح المصرى الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضى، والعرض مأخوذ عن"أغنية البجعة" للكاتب العالمى الروسى أنطوان تشيكوف، وبطولة الفنانة القديرة عايدة فهمى.

وقام بإعادة صياغتها بروح مصرية المخرج أكرم مصطفى، ويتناول العرض قصة ممثلة تتذكر رحلتها الفنية وما آلت إليه من نجاح وفشل خلال مسيرتها الفنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل عرض مونودراما فريدة على مسرح

كانت هذه تفاصيل عرض مونودراما «فريدة» على مسرح الطليعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة