.. طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم 11:11 بطولة إياد نصار

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. .. طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم 11:11 بطولة إياد نصار والان إلى التفاصيل :

شاهد.. طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم 11:11 بطولة إياد نصار

الاحد 09 يناير | 04:13 مساءً

سارة إبراهيم

20

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد (11:11) للفنان اياد نصار والفنانة غادة عادل البوستر الدعائي والرسمي الأول للعمل استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وقد تصدر البوستر اسم العمل 11:11، على خلفية زجاج مكسور، وكتب جملة: "مفيش حاجة بتحصل صدفة"، ولم يظهر أي من الأبطال على الأفيش.

وانتهى المخرج كريم أبو زيد من مونتاج أحداث الفيلم ومن المقرر طرح التيزر الخاص بالفيلم خلال أيام.

ويجسّد إياد نصار شخصية محام يدعى سعيد يحاول الانتحار بضرب نفسه بالرصاص ويفقد ابنه خلال أحداث الفيلم ويكون هناك كثير من المواقف الصعبة التى يمر بها بطل العمل.

والفيلم تتمحور أحداثه في إطار من التشويق و الإثارة، وهو من إخراج كريم أبو زيد، وتأليف ياسر عبد الباسط، وبطولة اياد نصار، وغادة عادل، ومعتز هشام، ومحمد الشرنوبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل شاهد طرح البوستر الدعائي الأول

كانت هذه تفاصيل شاهد.. طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم 11:11 بطولة إياد نصار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة