أسرة مها أبو عوف تستقبل المعزين فى منزل العائلة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسرة مها أبو عوف تستقبل المعزين فى منزل العائلة والان إلى التفاصيل :

ما زالت أسرة الفنانة الراحلة مها أبو عوف تستقبل المعزين فى منزل العائلة، خاصة أنها لم تقم عزاء للفنانة واكتفت بالعزاء على المقابر.

وودع الفنانة مها أبو عوف عدد من الفنانين على رأسهم إلهام شاهين، دنيا ، ريهام عبد الغفور، أشرف زكى، المخرج عمرو عرفة، المنتج محمد العدل، أيمن عزب، منير مكرم.

وتوفيت الفنانة مها أبو عوف مساء الأربعاء، داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تعانى منه على مدار الفترة الماضية، حتى أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، لتفارق الحياة.

يذكر أن آخر تواجد للفنانة مها أبو عوف كان من خلال "الحرير المخملى"، والذى خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أسرة مها أبو عوف تستقبل المعزين

كانت هذه تفاصيل أسرة مها أبو عوف تستقبل المعزين فى منزل العائلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة