مهرجان أسوان لأفلام المرأة يقدم منحة لإنتاج الأفلام القصيرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن تقديمها منحة لإنتاج الفيلم القصير "روائي أو تسجيلي" وذلك سعيا لأن يكون المهرجان منصة لإطلاق أفلام جديدة تضاف لأفلام المرأة، وزيادة الفرص المتاحة لصناع الأفلام خاصة من جنوب .

 

وكشفت إدارة المهرجان، عن فتح باب التقدم للحصول على منحة الفيلم القصير، الذي يشترط أن يتناول قضية من قضايا المرأة، أو شخصية نسوية مؤثرة، أو يمثل إبداع النساء، وتجمع المنحة بين الدعم المالي واللوجيستي "توفير المعدات والتجهيزات لمرحلة التصوير وما بعدها" للأفلام الفائزة بالمنحة، وذلك بالتعاون مع شركة جيمناي أفريقيا، وشركة ردستار للإنتاج السينمائي، وشركة هاوس للإنتاج السينمائي، وشركة هاما للإنتاج والتوزيع، واستوديوهات فيبريشن وبركة للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا: سيرين عبد النور تبهر متابعيها برقصها على «الغزالة رايقة»

 

وأكدت إدارة المهرجان، أنه سيستمر تلقي سيناريوهات الأفلام المشاركة حتى يوم 5 فبراير المقبل، فيما سيتم الإعلان عن مشروعات الأفلام الفائزة بالمنحة خلال فعاليات الدورة السادسة التي ستعقد في الفترة من 23 إلى 28 فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة