من ضمنهن ياسمين عبدالعزيز ووفاء مكي.. مشاهير تورطوا في قضايا تعذيب وتعنيف خطيرة!

احداث نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس ، 13 يناير الساعة 08:50 (أحداث نت / رانيا الأحمدي)

قد نظن احيانًا أن هناك نجوم ومشاهير ملائكة، لا يتخيرون عن أغلب الأدوار التي يقدمونها، بل أحيانًا يعتقد البعض منا أن هؤلاء النجوم بعيدين كل البعض عن الجرائم، رغم ذلك فهناك مشاهير تورطوا في قضايا تعذيب وتعنيف مختلفة.

فأعادت أزمة منة شلبي وتعنيف الممرضات  إلى الأذهان مجموعة من القضية المٌريبة التي تورط فيها نجوم بتهم تعنيف وتعذيب للخادمات أو أحد أفراد أسرهم، فكان العنف واحدًا وغير مبرر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تذكرون الحسناء "جومانا" الحسناء في "عندليب الدقي".. لن تتوقع كيف كان شكلها قبل الشهرة وعمليات البوتوكس والفيلر!

"انتقد عادل إمام ولم يحضر جنازته فنان".. جوانب خفية عن حياة الراحل وحيد السنباطي وديانته الحقيقية

عبد الرحمن أبو زهرة لا يتنفس.. الوضع الصحي الطارئ للفنان القدير

ما تلم بناتك يا عمر دياب ! ابنة الهضبة تصدم والدها بما فعلت !

بسبب "الأحضان والبوس".. إلهام شاهين تفتح النار على منة عرفة وتطلب منها ترك مهنة التمثيل!

وفاة الفنانة سميرة أحمد تشعل منصات التواصل الاجتماعي

ما فعلته شقيقة روبي بابنة الفنانة المصرية أفزع الجميع

مادلين طبر: "أمي كانت مبروكة وبتشوف الجن.. وانا مستحيل اتجوز مصري"!

ردة فعل طريفة من محمد عبده عند سؤاله عن عدد اولاده! (فيديو)

فيديو لدنيا سمير غانم وهي ترقص رقص شرقي بفستان لمّاع يصدم محبيها

لماذا قبلت بدور "شاذ" في فيلم "عمارة يعقوبيان"؟.. شاهد رد خالد الصاوي الذي ابكى الجميع!

هل تزوّجت أليسا العام الماضي من حبيبها الشاب سراً ؟

تعرف على الميزانية المخصصة لإنتاج مسلسل الهيبة الجزء الخامس.. مبلغ خيالي فاق كل التوقعات

الإبراشي مات بفعل جريمة قتل ! محامي العائلة كشف أمراً خطيراً

معلمة المنصورة الراقصة: جوزي طلقني.. وتعليق "ناري" من مبروك عطية

أبو هشيمة يظهر برفقة زوجته السعودية لأول مرة والجمهور يصنفها بالأجمل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي .. شاهد
شاهد إبنة الأمير الوليد بن طلال الفاتنة في أحدث ظهور لها تخطف أنظار العرب بجمالها الأسطوري والآسر للقلوب.. والجمهور : كيم كاردشيان السعودية

وفي الوقت الذي لم تتأكد فيه رواية ممرضات والدة منة شلبي وتورطها في تعنيفهم، هناك أيضًا قضايا انتشرت في فترة من الفترات لم يتم التأكد منها، لكنها أثارت ضجة كبيرة.

وفاء مكي

تعد قضية وفاء مكي هي الأبرز والأشهر، حيث تم سجنها بالفعل في قضية تعنيف خادمتين (أشقاء) لديها.

وتقدم والد الخادمتين في 2001 ببلاغ إلى النائب العام حيث اتهم وفاء مكي بتعذيب ابنتيه من خلال الكي بالنار في أماكن حساسة واحتجازهما لمدة 21 يومًا داخل حمام منزل الفنانة.

وتم إثبات التهمة على الفنانة المصرية وقضيت في السجن عقوبتها التي وصلت إلى 3 سنوات.

ياسمين عبد العزيز

وفي السنوات الماضية، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب بعد انتشار أنباء تفيد بتورط الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز في تعنيف خادمة لديها.

وقيل حينها أن الخادمة الفلبينية التي كانت تعمل لديها في عام 2012 قدمت شكوى إلى سفارة الفيليبين في القاهرة، بعد ما تعرضت له من ضرب وتعذيب على يد «عبدالعزيز».

وجاء في نص الاتهام  الذي تم تسريبه مؤخرًا على لسان الخادمة : الفنانة ضربتني على وجهي وبالرجل قائلة لي كلمات نابية، وصفعتني ثم شدّتني من شعري وضربتني بحزام جلد .

وتابعت : وفعلت الأمر عينه مع زميلتي رين تشايرتي جريس، عندما نسيت زميلتي أن تخبرني أن أستدعي الحراس عن طريق الانتركوم، حيث صفعتها على وجهها صفعة قوية جداً وأخذت تسبّها بكلمات بذيئة، وطلبت مني أن أقوم بوظائف زميلتي رين.

وأضافت : كما كانت تمنعنا من الطعام طوال وتعطينا فقط قطعة خبز وقطعة جبنة مثلثات ليلاً.

لكن تم حل القضية وديًا، وفي السنوات الأخيرة  أكد شقيقها وائل عبدالعزيز تورطها في هذه القضية من خلال منشور له انتقد فيه زواجها من أحمد العوضي.

مروة عبدالمنعم

كذلك كانت الفنانة مروة عبد المنعم من بين النجمات اللاتي أسمها في قضية تخص خادمتها في عام 2014، ولم تكن تعذيب فقط، بل قضية قتل.

ووجه والد الخادمة اتهام إلى مروة بأنها قتلت ابنته، وطالب بتشريح جثة ابنته، لكن بعد ذلك تبين أنها توفيت إثر أزمة قلبية.

سناء يوسف

في عام 2018، اتهمت الفنانة سناء يوسف من قبل خادمتها باحتجازها داخل فيلتها، مؤكدة أن الفنانة أجبرتها على التوقيع على إيصال أمانة .

كذلك قالت إنه الفنانة شاركت في تسهيل الاعتداء عليها جنسيا على يد أحد الأشخاص .

 

كذلك كانت الفنانة فيفي عبده من بين الفنانات اللاتي وجهن تهمة بتعنيف خادماتها؛ حيث وجهت إليها اتهامات من أربع خادمات أجنبيات.

وزعمت الخادمات أن فيفي قامت باحتجازهن في شقة لها بمنطقة الجيزة، وعذبتهن ومنعتهن من الخروج من الشقة وعينت حراس خاصين بها لمراقبتهن، ومنعت عنهن كل وسائل الاتصال بالخارج.

واستغاثت الخادمات بالشرطة بعد إرسال رسائل إغاثة إلى القسم، وبالفعل تم إحضارهن والاستماع إلى أقوالهن.

وأكدت الخادمات الأربع أنهن كن محتجزات منذ فترة طويلة، وأن فيفي عبده تستأجر الطابق السابع بالكامل، وهو على واجهتين، وأنها تطلب من الحراس اصطحاب الخادمات لتنظيف الشقة في كل واجهة ثم تعيدهن إلى محبسهن تحت الحراسة أيضاً.

وقالت الخادمات إن فيفي رفضت إعطاءهن أجورهن خلال هذه الفترة، وقطعت عنهن جميع وسائل الاتصال بالخارج. ونفت الفنانة كل هذا مؤكدة أن الخادمات يدعين هذا بعد أن اكتشفت أنهن كن يسرقنها، وانتهت القضية في صمت.

بوسي سمير 

كما تورطت بوسي سمير في مقتل خادمتها؛ حيث عاقبتها  المحكمة، بعد اتهامها بتعذيب الخادمة الخاصة بها، وحبسها داخل شقتها مما اضطرها لإلقاء نفسها من الشرفة ولقيت مصرعها في الحال.

وعند فتح التحقيقات أفادت النيابة بأنها عذبت الخادمة ورفضت السماح لها بمغادرة المسكن، حتى لجأت الضحية إلى حيلة غريبة للهروب من الجحيم الذي تعيش فيه داخل مسكن الفنانة، فربطت عددًا من الملاءات في بعضها وحاولت النزول عن طريقها الشرفة إلى الشارع، إلا أن الحبل الذي صنعته، لم يحتملها وسقطت على الأرض وفارقت الحياة، وعاقبت محكمة جنح مستأنف البساتين الفنانة «بوسي» بتغريمها 200 جنيه فقط.

رانيا محمود ياسين 

كذلك تردد اسم رانيا محمود ياسين في قضية تعذيب خادمة لديهم في منزل أسرتها، وهو ما دفعها لإلقاء نفسها من الشرفة وتعرضها للإصابات.

و قالت الخادمة في التحقيقات  إن رانيا ألقت بها من الطابق الثاني، مما تسبب في إصابتها بكسور في قدمها اليمني. 

ومن جانبها قالت رانيا ياسين إنها اكتشفت سرقة 10 آلاف جنيه من دولاب ملابسها، الأسبوع الماضي، وتحدثت مع الخادمة لتعيد المبلغ ووعدتها بأنها ستصمت ولا تبلغ عنها الشرطة، وفوجئت بعد نصف ساعة بأمن الفيلا والحارس يبلغونها بأن الخادمة «عزة» ألقت بنفسها من الطابق الثاني،

وحضر رجال الشرطة وعاينوا مكان السقوط وتبين أنه شباك صغير وأن الضحية تسلقت مواسير للهرب، وسقطت وأصيبت بشرخ في قدمها، وأشارت رانيا إلي أنها تعامل خادمتها بلطف، وفي حالة سرقتها مليون جنيه، لن تلقي بها من الشرفة.

أزواج متهمين بالعنف 

وعلى جانب أخر هناك اتهامات لبعض المشاهير الرجال في الوسط الفني بتعذيب زوجاتهن، ومن بينهم الفنان الشاب أحمد عبدالله، والذي اتهمته سارة نخلة بالتعدي عليها هو ووالدته.

كذلك اتهمت الإعلامية مي حلمي، زوجها محمد رشاد بالتعدي عليها أثناء زواجهم، وهو ما دفعهم للإنفصال .

كما اتهمت ، طليقها أحمد سعد، بأنه قام بضربها خلال فترة زواجهما، مما أدى إلى فقدانها للطحال.

ويبدو أنه لن تنتهي مثل هذه القضايا التي يتم إثبات بعضها، فيما يستغل الأخرون المشاهير لابتزازهم، وفي فأن العنف والتعذيب قضية غير مبررة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة