الملكة إليزابيث تعشق تناول هذه الوجبة السريعة!

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الملكة إليزابيث تعشق تناول هذه الوجبة السريعة! والان إلى التفاصيل :

تفضل ملكة ​الملكة إليزابيث​ الطعام الفرنسي الكلاسيكي وفق ما أفاد ​دارين أوغرادي​ الطاهي الخاص بها.وعلى الرغم من أنها لا تتناول الوجبات السريعة ك​البيتزا​ ، إلا أنها تعشق تناول ​البرغر​ بشرط أن يكون بلا خبز . وأن يكون مصنوعاً في المنزل وليس من أشهر مطاعم البرغر السريعة.لكن المفاجأة أن البرغر لا تحبه الملكة إليزابيث مؤلفاً من لحم ​البقر​ بل من لحم ​الغزلان​ بعد أن يتم اصطيادها، وأضاف الطاعي لصحيفة "ذا صن" أنه لم يحضر أي نوع من البيتزا طوال فترة عمله في القصر.إشارة إلى أن دارين أوغرادي في المطبخ الملكي لمدة 15 عاماً في إعداد وجبات الطعام للملكة وابنها الأمير تشارلز وحفيديها ​الأمير هاري​ و​الأمير ويليام​ خلال فترة وجوده في ​قصر باكنغهام​.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الملكة إليزابيث تعشق تناول هذه

كانت هذه تفاصيل الملكة إليزابيث تعشق تناول هذه الوجبة السريعة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة