الارشيف / فن / الطريق

تفاصيل حفل هبة يوسف نجمة Arab Idol في ساقية الصاوي

تحي هبة يوسف، نجمة أراب أيدول، حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، أول فبراير المقبل، إذ تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها بجانب بعض الأغاني التي تغني لها لنجوم آخرين.

وتقدم هبة يوسف خلال حفلها باقة من أغانيها منها "كل ده ليه، هو إنت مصدق، فرحان ياقلبي، تعبت عيوني، أمانة تسبني"، وستقدم أغاني باللهجة العراقية والخليجية، ومن المحتمل حضور نجوم أراب أيدول وبعض نجوم الفن الحفل.

أغاني هبة يوسف

يذكر أن أخر أعمال هبة يوسف أغنية «ده جماله» كلمات عبد الله إمبابي، ألحان محمد بدر، توزيع محمود دسوقي، هندسة صوتية محمد جودة.

أعمال هبة يوسف التمثيلية

وتدخل هبة يوسف لأول مرة عالم التمثيل، بفيلم "راضي"، بالإضافة لغناء أغنية الفيلم، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويحمل العديد من التشويق والإثارة حول شاب يتنمر عليه من خلال بعض الأشخاص، وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتنمر عليه من موظف التنمية البشرية، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة « عزيزة » هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.

اقرأ أيضًا..

الموت يفجع الفنان سامح حسي

ال بطولة الفنانة غادة إبراهيم، الفنانة الاستعراضية عزيزة، الفنانة التونسية صابرينا شريف، الفنان تامر الخطيب وآخرين قصة أحمد حمدي، سيناريو وحوار إسماعيل فارس، ومن إخراج محمود المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا