الارشيف / فن / صحافة الجديد

نادين نسيب نجيم وإطلالة جديدة من سيارتها عبر «إنستجرام»

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نادين نسيب نجيم وإطلالة جديدة من سيارتها عبر «إنستجرام» والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة ​نادين نسيب نجيم صورة جديدة على حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وظهرت نادين نجيم من سيارتها بإطلالة جذابة، مما نال إعجاب متابعيها، واختارت نادين نسيب نجيم أن تظهر ببلوفر تايجر بأكمام طويلة بتصميم الأوفر سايز، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وبسيطة.

ويذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم، اعتذرت عن تقديم الجزء الثاني من "2020" لخلافات مع الفنان قصي خولي.

كما نفت كل الشائعات التي تفيد بوجود خلافات بينها وبين قصي خولي، مؤكده أنها تربطها علاقة صداقة قوية به، ولم يحدث أي شئ يعكر صفو هذه الصداقة.

ويذكر أن مسلسل "2020" من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، إخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولته قصي خولي، نادين نسيب نجيم، رندة كعدي وكارمن لبس.

وتدور أحداثه في إطار بوليسي عن الصراع بين الجيش اللبناني وقوات تهريب المخدرات، حيث تتنكر النقيب سما في شخصية فتاة مضطهدة وتحاول الإيقاع بالريس صافي زعيم العصابات، الذي يكشفها بالنهاية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل نادين نسيب نجيم وإطلالة جديدة من

كانت هذه تفاصيل نادين نسيب نجيم وإطلالة جديدة من سيارتها عبر «إنستجرام» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا