ترشيح عادل كرم للمشاركة في بطلوع الروح مع منة شلبي 2022

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الفنانة منة شلبي لتصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم بطلوع الروح، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 2022. بترشيح الفنان اللبناني عادل كرم، للمشاركة  في بطولة المسلسل بجانب منة شلبي، لكنه لم يتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.وتبدأ منة شلبي تصوير مسلسلها بطلوع الروح يوم 25 يناير في لبنان، ويجمع العمل عدد من النجوم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. بطلوع الروح

وانضم لمسلسل بطلوع الروح عدد من النجوم أبرزهم: إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، كما اعتذر الفنان أحمد داود مؤخرا عن المشاركة في العمل.واستقر صناع المسلسل على اسم بطلوع الروح، كاسم نهائي للعمل، حيث كان اسمه المبدئي هو اتجاه إجباري، ولكن تم تغييره، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية الـ 15 حلقة، ويتم تصوير أحداثه بين لبنان وتركيا.

آخر ليه لأ 2
ويعد مسلسل ليه لأ 2، هو أخر أعمال منة شلبي في الدراما، والذي جمعها بعدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد حاتم، سليم مصطفى، ومراد مكرم، دنيا ماهر، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.وتعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني وتحديدا في السينما، يحث يعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي الجريمة الذي يجمعها بأحمد عز وماجد الكدواني وآخرين، بالإضافة لفيلم من أجل زيكو مع كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هجوم على منة شلبي واتهامها بالعنصرية بسبب ممرضات والدتها

منة شلبي تعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة