الارشيف / فن / محتوي بلس

إعتراف “مي عز الدين” بقتل زوجها.. نجمة التريند اليوم بسببه

خلال الساعات الماضية، تصدرت الفنانة مي عز الدين، محرك البحث ، وذلك بعد نشرها مقطع على تيك توك، ونشرته على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انسجرام.

وحرصت مي عز الدين، على مشاركة جمهورها بشكل كبير بمقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها، عبر تطبيق التيك توك، الذي بدأت تكتشفه خلال فترة العزل المنزلي بعد إصابة والدتها بفيروس كورونا، وبقائها معها طوال الوقت.

وفي سياق أخر، فقد أعلنت الفنانة مي عز الدين، عن معاناتها مع آلام المرارة، وأوضحت أنها تؤجل قرار العملية الجراحية منذ 13 عام، وقالت في وقت سابق عن إصابتها بكريزة مرارة، مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل يا رب بكره مستاهلش العملية.

ويذكر إن أخر أعمال مي عز الدين، مشاركتها في خيط حرير، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج إبراهيم فخر الدين.

والمسلسل من بطولة كل من مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهني، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا