الارشيف / فن / الطريق

مشاهدة أصحاب ولا أعز كامل HD

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت الفنانة منى زكي جدلًا كبيرًا بعد تداول مشهد، وصفه العديد بالجريء، من "أصحاب ولا عز"، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثالث على التوالي.

وتعرض فيلم "أصحاب ولا عز" لحملة هجوم عنيفة من الجمهور، نظرًا لاحتوائه على مشاهد وألفاظ جريئة لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة ، أن الفنانة منى زكي لم تخلع ملابسها ضمن أحداث مشاهد الفيلم موضحا أن هناك خلطا بين الخيال والواقع في التعرض لفيلم أصحاب ولا أعز.

مشاهد من فيلم اصحاب ولا اعز

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

يلجأ الكثير من الجمهور إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، وهو ما دفع الكثير من المشاهدين إلى البحث على منصات مختلفة لمشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز.

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

وتصدر فيلم أصحاب ولا أعز مؤشرات الأكثر ًا على ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعد فيلم أصحاب ولا أعز النسخة المعربة من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وتدور أحداث فيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة يضع فيها الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات على مرأى ومسمع من الجميع.

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

وأثارت الفنانة منى زكي ضجة وجدلًا بدورها ومشاهدها خلال فيلم أصحاب ولا أعز، وتعرضت للهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد كما وصفها البعض، إلى جانب أن العمل تعرض أيضًا لانتقادات بسبب جرأته وإبراز والحديث عن المثلية الجنسية، ولكن في الوقت نفسه، رأى البعض من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أبطال الفيلم جميعهم استطاعوا تجسيد أدوارهم باحتراف، وحصد فيلم أصحاب ولا أعز نجاحًا مبهرًا بين متابعي الأفلام، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم.

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

لاقى فيلم أصحاب ولا أعز اقبال كبير من قبل الجمهور الذين احبو قصتة المميز والمبتكرة، وينتمى فيلم أصحاب ولا أعز إلى نوعية الأفلام التي تتميز في احداثها بوجود الجانب التشويقي و المثير التي تجعل الجمهور في و الوطن العربي ينجذب اليها و يفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها و متابعة احداثها الشيقة.

مشاهد من فيلم اصحاب ولا اعز

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

ويُعد فيلم أصحاب ولا أعز من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فـ فيلم أصحاب ولا أعز ينتمى لنوعية الأفلام الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من الأفلام على الساحة هذه الفترة إلا أن ففيلم أصحاب ولا أعز ​يخطي بمتابعة خاصة

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

وخطف فيلم أصحاب ولا أعز قلوب وعقول الملايين، ونال فيلم اصحاب ولا اعز شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم، ومن المتوقع أن فيلم أصحاب ولا أعز سيصبح من اهم الأفلام متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

فيلم اصحاب ولا اعز كامل hd

فيلم أصحاب ولا أعز يذكر أن فيلم أصحاب ولا أعز تم طرحه عبر منصة نتفليكس الرقمية يوم 20 يناير الجاري وذلك في 190 دولة.

اقرأ أيضًا.. فيلم أصحاب ولا أعز كامل hd.. يثير الجدل بسبب دعمه للمثلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا