اليوم.. الفنان يحتفل بعيد ميلاده

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل اليوم الفنان بعيد ميلاده والذى يعد من الأساتذة فى تجسيد كل الأدوار خلال مشواره الفنى الملىء بالأعمال التى مازالت خالدة فى أذهان جمهوره وننشر فى السطور التالية أبرز المعلومات عنه:

- الظهور السينمائى الأول له فى "إمبراطورية ميم" 1972، ثم شارك فى فيلمى "أريد حلًا" 1975، و"عودة الابن الضال" 1976.

- درس هشام فى معهد والفنادق وتخرج فيه عام 1981 ثم درس الفن فى الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.

 


هشام سليم

 

- علاقته بزوجته استمرت ما يزيد على 14 عامًا اكتسبا فيها الاحترام المتبادل الذى يعد أهم المكاسب لأى علاقة بين اثنين.

- والده هو رئيس النادى الأهلى الأسبق الراحل الكابتن صالح سليم، والذى شارك بالتمثيل فى عدد من الأفلام أشهرها "الشموع السوداء".

- لا يحرص على الاحتفال بعيد الحب مطلقًا مع زوجته حينما كشف أنه لا يحتفل مطلقًا بتلك المناسبة وعن سبب ذلك أن الأمر لا يتعلق بكونه رومانسيًا أم لا، وإنما لوجهة نظره التى تتلخص فى أن الحب يحتاج إلى مناسبة من أجل إظهاره بهدية أو أى طريقة .

- بدأ فى العمل التليفزيونى فى أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم (الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء).

- خلال فترة التسعينات شارك فى الكثير من الأعمال وهي: فيلم “اسكندرية كمان وكمان”، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “يا مهلبية يا”، فيلم “السجينة 67″، فيلم “الهجامة”، “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي” بجزأيه الأول والثاني، مسلسل “إمرأة من زمن الحب”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

- آخر أعماله كانت فى موسم دراما الماضى من خلال مشاركته بمسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة