5 حالات بالوسط الفني في أقل من 24 ساعة.. آخرهم غادة عبدالرازق

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 5 حالات بالوسط الفني في أقل من 24 ساعة.. آخرهم غادة عبدالرازق والان إلى التفاصيل :

أعلن عدد من نجوم الفن إصابتهم بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وتوقفت أعمالهم عن التصوير، كان آخرهم الفنانة غادة عبدالرازق، التي طالبت الجمهور بالدعاء لها.

- غادة عبدالرازق

أعلنت الفنانة غادة عبدالرزاق عبر «ستوري» حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور «انستجرام»، إصابتها بمتحور أوميكرون، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، طلعت المسحة إيجابية أوميكرون».

وكان آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرزاق في 2021، «لحم غزال»، مع شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

- ساندي

أعلنت المطربة ساندي، إصابتها بفيروس كورونا، في لها، عبر خاصية «ستوري» بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

وقالت ساندي خلال الفيديو: «جالي كورونا في البنزينة بعد ما الراجل عطس جنبي»، مشيرة إلى أنها تعاني من تكسير بالجسم بجانب شعورها بالملل، بسبب الحجر الصحي، وعدم خروجها من المنزل.

- يسرا

قالت الفنانة يسرا، إنها تخضع للعزل المنزل، وتتلقى بروتوكول علاج كورونا، بعد إصابتها بالفيروس المستجد للمرة الثانية.

وأضافت يسرا لـ«الوطن»: «الحمد لله على كل حال، أُصبت بالفعل بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، وأخضع لبروتوكول العلاج داخل المنزل، والأعراض إلى حد ما بسيطة، وأتمنى من الجميع الدعاء لي بالشفاء».

- بيومي فؤاد

أعلن الفنان بيومي فؤاد، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالشفاء، ونشر  فيديو عبر «سناب شات»، قال خلاله: «دعواتكم بالشفاء، أنا كورونا، وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب، دعواتكم لي جميعًا بالشفاء، وحشتوني».

- جلال الشرقاوي

دخل الفنان جلال الشرقاوي، العناية المركزة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وأكدت ابنته الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، أن حالته شبه متوسطة، ويحتاج إلى الدعاء المستمر من الجمهور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل 5 حالات كورونا بالوسط الفني في

كانت هذه تفاصيل 5 حالات كورونا بالوسط الفني في أقل من 24 ساعة.. آخرهم غادة عبدالرازق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة