«طارق» يخون زوجته «زينة» في «أبو العروسة 3».. تعرف على موعد عرض…

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة وتنطلق الحلقة الأولى من “أبو العروسة 3″، على قناة Dmc، غدًا السبت، بعد تأجيل أكثر من مرة، على مدار الأسابيع الماضية.

 

ويشهد الموسم الجديد من المسلسل، مفاجآت قوية للجمهور، أبرزها وجود خلافات بين “طارق” و”زينة”، بسبب خيانته لها، وأيضًا زواج “هاجر” و”يوسف”، وترك “عايدة” منزل الزوجية وسفرها إلى أهلها في الريف، بسبب مشاكل مع “عبد الحميد”.

 

وترددت أنباء حول أن الفنانة أسماء سليمان هي واحدة من النجوم الجدد الذين سيظهرون في الجزء الثالث، وأنها تجسد دور فتاة تربطها علاقة بـ”طارق”، وهو ما يوضح أنه سيخون “زينة” معها.

وليست “أسماء” هي الوحيدة التي انضمت إلى فريق عمل المسلسل، لكن هناك مجموعة من الفنانين لحقوا بها، ومنهم: وفاء صادق، ونور محمود، والسورية منار بشور، وهدير عبد الناصر.

 

بجانب نجوم الجزأين الأول والثاني، وهم: سوسن بدر، وسيد رجب، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وأماني كمال، وميدو عادل، ونانسي صلاح، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، وصفاء الطوخي، وإخراج هاني كمال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة