بالصور-مودل جيجي تستعرض جسدها العاري بالبايبي دول الشفاف

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور-مودل جيجي تستعرض جسدها العاري بالبايبي دول الشفاف والان إلى التفاصيل :

شاركت عارضة الأزياء ​مودل جيجي​ الجمهور مجموعة صور حديثة لها وفاضحة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.

وظهرت جيجي بالصور وهي ترتدي بايبي دول شفاف حيث استعرضت قوامها ومفاتنها بصورة فاضحة مظهرة صدرها ومؤخرتها بشكل واضح.ونشرت جيجي سابقا مجموعة صور عبر حسابها الخاص ظهرت فيها وهي تحاول خلع سروالها على العلن وأمام الكاميرا، لتكشف عن مؤخرتها العارية.جيجي إرتدت أيضاً توب كاشفة عند منطقة الصدر، وأظهرت جزءاً من صدرها العاري أمام الكاميرا بطريقة فاضحة، الامر الذي سبب بإستياء المتابعين وتعبيرهم عن غضبهم من تصرفاتها التي تخطت الحدود بشكل كبير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل بالصور مودل جيجي تستعرض جسدها

كانت هذه تفاصيل بالصور-مودل جيجي تستعرض جسدها العاري بالبايبي دول الشفاف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة