مخرج هيبتا 2 لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيح

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مخرج هيبتا 2 لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيح والان إلى التفاصيل :

أكد المخرج هادى الباجورى لـ""، أنه يواصل تحضيرات فيلمه "هيبتا" الجزء الثانى من العمل، بعد نجاح الأول منه، مشيرًا إلى أنه لم يضع تاريخًا محددًا لانطلاق التصوير، مثلما وقيل إن التصوير سيكون بعد شهر المقبل، موضحًا أنه حينما يكون العمل جاهز سيبدأ التصوير على الفور، لافتًا إلى أنه لم يتم التعاقد مع أى فنان حتى الآن، ومن المعروف أن النجم ماجد الكدوانى من الشخصيات الأساسية فى الفيلم.

شارك في بطولة "هيبتا" الجزء الأول عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد مالك، ياسمين رئيس، كندة علوش، محمد فراج، هاني عادل، جميلة إسماعيل، دينا الشربينى، أحمد داود، والعديد من الفنانين.

يشار إلى أن المخرج هادي الباجوري يعرض له حاليًا قمر 14، والذي يرى البعض أنه يشبه بشكل ما فيلم هيبتا، خصوصا أنه بطولة جماعية وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول علاقات حب تواجهها الكثير من المشاكل، لكن المخرج نفى ذلك الأمر، وأكد أن القصة مختلفة تماما وليس لها أي علاقة بــ فيلم هيبتا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل مخرج هيبتا 2 لـ ماجد الكدوانى

كانت هذه تفاصيل مخرج هيبتا 2 لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة