الارشيف / فن / العين الاخبارية

"تسليم أهالي" خارج موسم عيد الأضحى.. سوء الحظ يطارد

خرج بشكل نهائي الفيلم المصري "تسليم أهالي" من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2022، إذ تأكد أنه سيعرض تجاريا بعد بأسبوعين.

سبب تأجيل عرض " تسليم أهالي" للفنانة المصرية يعود إلى الخطة الزمنية التي وضعتها الشركات المنتجة للأفلام، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

وتقرر عرض فيلم "كيرة والجن" قبل عيد الأضحى بأيام على أن يعرض فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني وفيلم "عمهم" للفنان محمد إمام في عيد الأضحى، ثم يعرض بعد ذلك بأسبوعين فيلم "تسليم أهالي"، ثم بعد ذلك فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي.


وكان من المقرر عرض فيلم "تسليم أهالي" في الماضي، وخرج أيضا في آخر لحظة، وتردد وقتها أن سحب الفيلم من السباق حدث بسبب خلاف بين بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، والشركة المنتجة، لكن نفس الأمر تكرر في موسم عيد الأضحى وخرج الفيلم من المنافسة، الأمر الذي يهدد إيرادات العمل.

أبطال فيلم "تسليم أهالي"

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي حول زوجين يريدان الهجرة إلى كندا، ويشارك في بطولته بجوار دنيا، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أوتاكا، عبدالله مشرف، عمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا