الارشيف / فن / ايجي ناو

هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والده

كتب الفن و المشاهير في الأحد 2022/08/07 الساعة 09:08 م ..هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والدهعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

حسن الأسمر​، ذكرى وفاة والده الفنان حسن الأسمر الـ 11، الذي توفي في السابع من آب/أغسطس في العام 2011، إذ طلب من متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الدعاء له.

وكتب ​هاني حسن الأسمر​ عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي وقال: "اللي بيحب الراجل الطيب ده يدعى له.. ربنا يرحمك يا حبيبي وحشتني.. ظهري وجعني من بعدك يا حبيبي.. الذكرى السنوية للعشق".وكان الراحل حسن الأسمر قد توفي بشكل مفاجئ إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، نُقل على أثرها أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة مصر الجديدة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الأسمر والده

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا