الارشيف / فن / الجميلة

day shift لـ جيمي فوكس وسنوب دوج ينال استحسان النقاد

حصد  day shift بطولة جيمي فوكس على تقييمات متوسطة من قبل النقاد، ووصلت تقييمات العمل إلى 6.3 عبر موقع imdb للتقييمات، والفيلم تم طرحه اليوم عبر منصة نتفليكس.

ويعد فيلم day shift من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، حيث يضم العمل سلسلة من المشاهد المثيرة والمشوقة،  وتدور أحداث العمل حول هجوم مفاجئ من قبل مصاصي الدماء.

ويلعب جيمي فوكس دور البطولة بالعمل، حيث يعد الفيلم بمثابة عودة مميزة لعالم السينما، بعد فترة غياب طويلة، وحاز أداء جيمي فوكس بالعمل على استحسان واسع بين النقاد.

 

 

 

قصة فيلم day shift

وتدور أحداث فيلم day shift في إطار من الكوميديا السوداء، حيث يسرد العمل قصة أب مجتهد يريد فقط توفير حياة جيدة لابنته سريعة البديهة البالغة من العمر 8 سنوات، لكن سرعان ما يلجأ للعمل في صيد وقتل مصاصي الدماء، وذلك لتوفير حياة كريمة لابنته.

أبطال فيلم day shift

يضم فيلم day shift نخبة من نجوم هوليوود في مقدمتهم، جيمب فوكس، والنجم ديف فرانكو والذي اشتهر بأعماله المميزة، بالإضافة إلى كل من كارلا سوزا، كارلا سوزا، ناتاشا ليو بورديزو، سكوت آدكنز، ستيف هاوى، زيون برودناكس، وغيرهم من النجوم.

كما يشهد العمل مشاركة المغني سنوب دوج، حيث اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، Training Day، bones، Turbo، murder was the case، the up in smoke tour، وغيرها من الأعمال المميزة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا