الارشيف / فن / الطريق

مصطفى كامل: «نقابة الموسيقيين مليئة بالفساد والعمل العام به نزاع وتطاول دائما»الأمس الأحد، 2 أكتوبر 2022 09:42 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حل الفنان مصطفى كامل ضيف الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر شاشة قناة الفضائية، وتحدث عن وجود فساد بنقابة المهن الموسيقية وتفاصيل ترشحه لمنصب النقيب.

مصطفى كامل برنامج على مسئوليتي

قال الفنان مصطفى كامل في لقائه التلفزيوني إن العمل العام شيء صعب ومن يديره يعلم جيدًا أن اقتصاد العالم ينهار، معلقًا: "إحنا غلابة مش حمل موجة غلاء طاحنة"، وأشار إلى أن النقابة مظلة تأمينية قبل أن تكون جهة تشغيل أعضاء الموسيقيين.

مصطفى كامل

وأشار إلى نقابة المهن الموسيقية مليئة بالفساد، وهناك مرشح عضو مجلس إدارة النقابة ويرشح نفسه ليتصدى للفساد، وأوضح الفنان مصطفى كامل أن من واجبه التصدي للفساد.

ترشح مصطفى كامل لنقابة الموسيقيين

وأكد مصطفى كامل أنه كان يراقب الأمر وأزمة النقابة من بعيد واكتفى بكونه مطرب وشاعر وملحن، وأضاف قائلًا: "العمل العام به نزاع دائمًا وتطاول وناس منتفعة من أي فساد".

مصطفى كامل من برنامج على مسئوليتي

اقرأ أيضًا: من تكذيب التصريحات لـ«شكوى» بنقابة السينمائيين.. القصة الكاملة لأزمة جمال عبد الحميد وابن مصطفى محرم

وأوضح أن جمعية المؤلفين والملحنين السبب وراء عودته عن قراره بابتعاده عن العمل العام، واشترط على الدكتور مدحت العدل، وجود مجلس محترم وشباب لديهم وعي بتطوير الماليات الخاصة بالملحنين والموسيقيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.