الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

تقنيات ثورية في .. هيونداي تختبر كهربائية وذاتية القيادة

اتفقت مجموعة “هيونداي موتور” وشركة البحر الأحمر الدولية (RSG) على مذكرة تفاهم تهدف إلى نشر حلول التنقل الصديقة للبيئة في منتجعات “RSG” الفاخرة في المملكة العربية . تهدف الشراكة إلى تسريع التحول نحو مستقبل مستدام للتنقل، مع استكشاف فرص لتنفيذ حلول التنقل المستقبلية المبتكرة.

إعلانات

وأعرب السيد دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مكتب الإستراتيجية العالمية في “هيونداي موتور” عن التزام المجموعة بمستقبل التنقل المستدام والمبتكر للبشرية. وشدد على أهمية العمل مع “RSG” لدمج التكنولوجيا المتطورة وحلول التنقل الصديقة للبيئة في وجهة البحر الأحمر، مما يضع معايير جديدة في العمليات الخالية من الكربون ويرتقي بتجربة الضيوف.

وستتعاون “هيونداي موتور” و”RSG” على المدى القصير للتحقق من صحة ونشر حلول التنقل الصديقة للبيئة، مثل المركبات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. بينما سيشهد المدى المتوسط إلى الطويل استكشاف حلول مستقبلية مثل المركبات ذاتية القيادة والتنقل الجوي المتقدم (AAM) والسفن البحرية.

إعلانات

هيونداي

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع استراتيجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق مجتمع خالٍ من الانبعاثات بحلول عام 2060، مما يسرع انتقال البلاد إلى الاقتصاد الأخضر.

إعلانات

واستقبلت وجهة البحر الأحمر ضيوفها الأوائل العام الماضي، ويشهد مطار البحر الأحمر الدولي رحلات داخلية منتظمة منذ سبتمبر ، مع بدء الرحلات الدولية قريباً. كما تم افتتاح فندقين في الوجهة، ويجري العمل على افتتاح ثلاثة فنادق أخرى هذا العام.

ومن المقرر افتتاح “منتجع ثول الخاص” هذا العام، بينما تتجه “أمالا” لاستقبال ضيوفها الأوائل في عام 2025. وستشهد المرحلة الأولى من “تريبل باي” (Triple Bay) افتتاح المنتجعات الأولى إلى جانب “Corallium” ونادي اليخوت الشهير.

ومن المتوقع أن تُساهم هذه الشراكة في تعزيز الاستدامة البيئية في وجهة البحر الأحمر، وخلق تجربة استثنائية للضيوف، وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز للابتكار والتنقل المستدام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا