الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة كوبرا تيرامار الجديدة موديل 2024.. تنافس الدفع الرباعي بقوة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تواصل كوبرا كشف النقاب عن سيارة كوبرا تيرامار الجديدة وسط حملة نشطة لاختبار القيادة، وتنتظر العلامة التجارية الإسبانية فترة مزدحمة في المستقبل، حيث سيتم الكشف قريباً عن سيارة لافال الكهربائية الفاخرة، بالإضافة إلى تحديثات لطراز ليون وأول سيارة تافاسكان الكهربائية متعددة الاستخدامات قيد التطوير.

إعلانات

وفي حين أن كوبرا ستنتقل إلى السيارات الكهربائية في المستقبل، من المقرر إجراء العديد من التحديثات على السيارات التي تعمل بمحرك احتراق داخلي خلال السنوات القليلة المقبلة.

مواصفات سيارة كوبرا تيرامار الجديدة

ستكون سيارة Terramar، التي سيتم إطلاقها في أواخر عام 2024، آخر سيارة كوبرا جديدة تعمل بالبنزين.

إعلانات

إعلانات

ستستخدم سيارة تيرامار نسخة محدثة من منصة MQB التابعة لمجموعة فولكس فاجن (تُستخدم أيضاً في سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة والجيل القادم من أودي Q3)، لذا لا ينبغي أن تكون مجموعة المحركات مفاجأة كبيرة.

تيرامار هي الطراز الرئيسي لسيارة كوبرا وستتميز بمجموعة محركات هجينة قابلة للشحن تتكون من محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر، ومحرك كهربائي واحد ومجموعة بطاريات بقدرة 19.7 كيلوواط ساعة، وهي متوفرة بالفعل في سيارة فولكس فاجن تيغوان الهجينة الإلكترونية الهجينة ذات الحجم المماثل.

وبفضل مقدمة السيارة الواقعية ومآخذ الهواء ذات الزوايا، فإن سيارة Terramar مناسبة للبيئات الأكثر تطلباً، ووصفها خورخي دييز، مدير تصميم كوبرا، بأنها سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بطول 4.5 متر مع “الحمض النووي لسيارة كوبرا” و”تصميم داخلي يركز على السائق”.

سعر سيارة تيرامار الجديدة

لم يتم الكشف عن السعر المحدد لسيارة كوبرا تيرامار موديل 2024 الجديدة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تواجه تيرامار منافسة من الدفع الرباعي العائلية الأخرى بما في ذلك هيونداي توسان وفورد كوغار المحدّثة وبيجو 3008 الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا