الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024.. قوة أداء عالي وتصميم مميز

  • 1/2
  • 2/2

أصبحت سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024، من أهم السيارات التي تم الإعلان عنها مؤخرا وباتت حديث العالم، وذلك لأن السيارة تشمل عدد من المواصفات والتقنيات المتميزة، وتكون السيارة بقوة أداء عالي، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات ومميزات السيارة حسب ما تم الإعلان عنها.

إعلانات

سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024
سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024

مميزات سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024

نوع المحرك بنزين Xiaoyun، كما يوجد محرك أخر فردي بالأمام، وسعة محرك البنزين 1.5 لتر، والمحرك قوة تعادل ما يقرب من 139 حصان، ومعدل استهلاك الوقود حوالي 5.5 لترات ويكون ذلك من أجل قطع مسافة تصل إلى 100 كيلو متر.

فيما تكون البطارية من نوع شفرة متطورة، مكونة من الفوسفات الحديد الليثيوم، وبالنسبة لأبعاد السيارة فيكون طولها 4870 ملم، وكذلك عرضها 1950 ملم، وايضا ارتفاعها 1725 ملم، أما عن طول قاعدة العجلات فيكون 2820 ملم، و مساحة التخزين بالسيارة تكون أكبر حجما.

إعلانات

سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024
سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition موديل 2024

تقنيات سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition

حيث إن سيارة BYD Tang DM-i Glory Edition، تشهد وجود عدد من التقنيات الجديدة المميزة، حيث إنه قد تم تجهيز السيارة بشاشة مميزة ذات عدادات LCD، وكذلك تصميم داخلي مميز به شعار علامة BYD، وكذلك تكون جميع المقاعد كهربائيا، وذلك مع تعديل أوضاع الركوب، وتتميز السيارة بإمكانية طي المقعد الخلفي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا