الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة Yangwang U8 من شركة BYD.. يمكنها السباحة وصديقة للبيئة

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة BYD عن تقديم سيارة Yangwang U8 الجديدة، والتي تعتبر بمثابة مفاجأة جديدة في عالم السيارات، حيث تكون تلك السيارة متعددة الاستخدامات وصديقة للبيئة، ويمكنها أيضا السباحة والطفو على المياه، وذلك حسب ما أعلنته الشركة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات ومميزات تلك السيارة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة Yangwang U8 من شركة BYD
سيارة Yangwang U8 من شركة BYD

مميزات سيارة Yangwang U8 من شركة BYD

فيما تتميز سيارة Yangwang U8 من شركة BYD، بأنها تكون مثالثة لمواجعة الفيضانات المفاجئة، وكذلك الظروف الجوية القاسية، ويكون ذلك بميزة تلك السيارة بقدرتها على السباحة، حيث تستجيب برفع نظام التعليق وكذلك ايقاف تشغيل المحرك.

حيث تشمل مميزات تلك السيارة إمكانية تحويل نظام التكييف، وتكون لوضعية إعادة التدوير لمدة نصف ساعة، ويكون ذلك عند تعرضها للفيضانات، كما يمكنها القيادة على الأرض والتنقل بين العوائق، ويكون ذلك بسرعة تصل إلى 1.8 ميل في الساعة.

إعلانات

نظام الدفع الكهربائي ومحرك رباعي الأسطوانات

كما تتميز النسخة القادمة من السيارة بفئة U8 Premium Edition ، بقدرتها على الإبحار في المياه، وكذلك تقنيتها الهجينة الفريدة، وأيضا تجمع السيارة ما بين نظام الدفع الكهربائي ومحرك رباعي الأسطوانات.

إعلانات

سيارة Yangwang U8 من شركة BYD
سيارة Yangwang U8 من شركة BYD

ويأتي المحرك بسعة 2.0 لتر ويكون ذلك مع شاحن توربيني، حيث يعزز المحرك قدرته بما يقرب من 621 ميل، وقوة تصل إلى 1200 حصان، لتكون السيارة منافسة للسيارات الفاخرة، ويكون تصميم تلك السيارة فريد من نوعه ولديها قدرة مذهلة لتكون الاختيار المناسب والامثل في عالم السيارات الكهربائية المتقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا