الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

أسعار تويوتا كورولا 2024 في دون أوفر برايس.. شوفوا وصلت لكام

  • 1/2
  • 2/2

انخفضت أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر، وذلك تزامنا مع اختفاء قيمة أوفر برايس غير رسمية، والتي تم فرضها خلال الشهور الماضية عند التسليم وذلك من قبل التجار وكذلك الموزعين أيضا، كما يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة تويوتا كورولا الجديدة موديل العام الحالي 2024.

إعلانات

أسعار تويوتا كورولا 2024
أسعار تويوتا كورولا 2024

أسعار تويوتا كورولا 2024 في

حيث جاءت أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر بدون أوفر برايس، وتكون على النحو التالي:

  • سعر الفئة الأولى من السيارة بلغ ما يقرب من مليون و300 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثانية من السيارة بلغ ما يقرب من مليون و390 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثالثة من السيارة بلغ ما يقرب من مليون و500 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الرابعة من السيارة بلغ ما يقرب من مليون و600 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الخامسة من السيارة بلغ ما يقرب من مليون 650 ألف جنيه.

مواصفات سيارة  تويوتا كورولا 2024

وتعتبر السيارة ضمن فئة السيدان، وطرحت السيارة بعدد 5 فئات فيما تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، ويكون سعة المحرك 1600 سي سي، حيث ينتج المحرك قوة تصل لما يقرب من 120 حصان، ويكون ذلك عند 6000 دورة في الدقيقة.

إعلانات

كما يكون العزم الأقصى للدوران ويصل إلى 154 نيوتن متر، حيث زودت السيارة تويوتا بناقل سرعات أوتوماتيكي، والذي يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي، وتشمل مميزات السيارة عدد من التجهيزات التي تشمل كل من AIRBAGS، وكذلك برنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD.

إعلانات

أسعار تويوتا كورولا 2024
أسعار تويوتا كورولا 2024

وتضم السيارة عدد من التجهيزات الأخرى، ومنها مكيف هواء، وشاشة ملونة تعمل باللمس، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وكذلك نظام صوتي ترفيهي 4 مكبرات، وأيضا زجاج ومرايات جانبية كهربائية التحكم، وحساسات ركن، خلفية، وأيضا عجلة قيادة متعددة الوظائف، ومثبت سرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا