الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة بروتون ساجا 2024 .. إليكم سعرها ومواصفات بالسوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر سيارة بروتون ساجا 2024 من السيارات السيدان متوسطة الحجم، وتكون ضمن أرخص الإصدارات المقدمة في سوق السيارات المصري بالوقت الحالي، وتتوفر السيارة بعدد من المميزات والتجهيزات، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بروتون ساجا 2024
سيارة بروتون ساجا 2024

مواصفات سيارة بروتون ساجا 2024

تأتي السيارة بمحرك سعة 1300 سي سي، يستطيع إنتاج قوة إجمالية قدرها 95 حصانا وعزم أقصى للدوران 120 نيوتن متر، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 4 غيار، مع تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

كما تم تزويد السيارة بعدد من التجهيزات منها، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ونظام BA، بالاضافة إلى عدد 2 من الوسائد الهوائية الخاصة بالحماية AIRBAGS، وزجاج كهربائي، وقفل مركزي للأبواب، انذار.

إعلانات

وتحتوي على مرايات جانبية كهربائية، حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف، شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة يبلغ قياسها 7 بوصة، جنوط 15 بوصة، نظام صوتي ترفيهي وعدد 4 مكبرات.

إعلانات

فيما تضم السيارة أيضا اشارات ضوئية بالمرايات الجانبية، بلوتوث، اضاءة نهارية، خلفية، عجلة قيادة باور ستيرنج وتدعم عدد من وسائل التحكم، بالاضافة إلى مصابيح أمامية ذات مظهر حاد، ومفهوم رباعي الابواب اضافة إلى حقيبة تخزين خلفية تتسع لـ 415 لتر.

سيارة بروتون ساجا 2024
سيارة بروتون ساجا 2024

سعر بروتون ساجا 2024 في

حيث يبلغ سعر سيارة بروتون ساجا 2024 في مصر، ما يقرب من 659.900 جنيه، علما بان السيارة تتوافر بفئة واحدة فقط في سوق السيارات المصري، وتتراوح سعر النسخة ما بين 430 ألف جنيها مصريا و465 ألف جنيها مصريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا