سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024 .. مميزاتها فاقت كل التوقعات

  • 1/2
  • 2/2

طرحت شركة مرسيدس الألمانية، سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024 الجديدة، والتي تكون تلك السيارة رباعية المقاعد، وكشفت الشركة عن سعر ومميزات السيارة التي تعتمد على نظام الملتيميديا MBUX، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة مرسيدس الجديدة، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024
سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024

سعر سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024

وكشفت الشركة الألمانية عن سعر سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024، حيث يبدأ من مبلغ 66402 يورو، أي ما يعادل تقريبا حوالي 3 مليون و400 ألف جنيها مصريا.

وطرحت شركة مرسيدس الألمانية، السيارة الجديدة بعدد من المميزات الجديدة، ومنها 12 وسادة هوائية، وذلك مع وسادة بين المقعدين الأمامين، وكذلك وسادتين هوائيتين منفصلتين للرأس، حيث تكون لركاب المقعد الخلفي، فيما تقدم أيضا حماية أعلى للركاب ويكون ذلك من خلال تقديم نظام حماية الرأس.

إعلانات

مميزات مرسيدس CLE الكابريو 2024

فيما تشهد النسخة الكابريو من السيارة CLE بأنها رباعية المقاعد، ويكون طول السيارة ما يقرب من 4.85 متر، بينما تعتمد السيارة المكشوفة على نظام دفع هجين يكون معتدل، يكون يكون ذلك النظام بمعدل حوالي 48 فولت، ويكون ذلك بقوة تصل إلى 381 حصان.

إعلانات

سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024
سيارة مرسيدس CLE الكابريو 2024

كما إنه  خلال 20 ثانية يتم فتح وغلق السقف القماش للسيارة، بينما تصل السرعة حتى 60 كيلو متر لكل ساعة، أما بالنسبة لميزة الزجاج الامامي فقد يعمل على توجيه هواء القيادة، ويكون ذلك بناء على ركاب المقصورة الداخلية، وكذلك ركاب المقاعد الخلفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا