سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة كيا بيكانتو 2024 بشكلها الجديد.. محرك قوي وتجهيزات مميزة

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024 والتي تأتي بمحرك قوي وتجهيزات مميزة، وتنتمي تلك السيارة ضمن فئة السيارات الجديدة، حيث تأتي تلك السيارة مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي ويكون كلاهما خماسي التعشيقات.

إعلانات

سيارة كيا بيكانتو 2024
سيارة كيا بيكانتو 2024

مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2024

فيما تكون طول السيارة الجديدة 3605 ملم، وسعة مكان الأمتعة يصل لما يقرب من 1.010 لتر. ويتوفر للسيارة طاقم عجلات ويكون بقياس 14 بوصة و15 بوصة، وكذلك عجلات مصنوعة من معدن خفيف حيث يكون بقياس 16 بوصة.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية، عن مميزات أخرى تتوافر بالسيارة الجديدة، ومنها تقنية LED، مع زيادة حجم فتحة التهوية، وكذلك المصابيح الخلفية الممتدة.

إعلانات

محرك سيارة كيا بيكانتو 2024

كما يكون محرك سيارة كيا بيكانتو الجديدة بقوة تصل إلى 46 كيلو وات أي ما يعادل حوالي 63 حصان وذلك لنقل الحركة اليدوي، فيما يأتي أيضا بمحرك أخر يكون بقوة تصل إلى 58 كيلو وات أي ما يعادل حوالي 79 حصان وذلك لناقل الحركة الاوتوماتيك.

إعلانات

سيارة كيا بيكانتو 2024
سيارة كيا بيكانتو 2024

وتزدان المقصورة الداخلية بقمرة رقمية، مع شاشة لمسية قياس 8.0 بوصة ونظام الملتيميديا ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر البلوتوث ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وجوجل أندرويد أوتو.

وتعد السيارة واحدة من أكثر فئاتها أمانا بفضل حزمة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم الأمامي ونظام التعرف على راكبي الدراجات والمارة ونظام الكبح الاضطراري ومحذر الزاوية الميتة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومساعد الرجوع للخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا