سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة كوبرا Formentor الجديدة.. محرك بنزين وديزل ودفع هجين

  • 1/2
  • 2/2

أوضحت شركة كوبرا الإسبانية، مواصفات سيارة كوبرا Formentor الجديدة، والتي يتوافر بها محرك بنزين وديزل مع نظام دفع هجين معتدل، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة المواصفات والتجهيزات الخاصة بالسيارة حسب ما أعلنته الشركة التابعة لشركة سيات الإسبانية.

إعلانات

سيارة كوبرا Formentor الجديدة
سيارة كوبرا Formentor الجديدة

مواصفات سيارة كوبرا Formentor الجديدة

حيث تتوافر سيارة كوبرا Formentor الجديدة، بعدد من أنظمة الدفع المختلفة، والتي تضم محركات بنزين وديزل مع نسخ دفع هجين معتدل، بالإضافة إلى إطلاق جيل جديد من نظام الدفع الهجين Plug-in، والذي يصل بالسيارة إلى مدى السير100 كلم.

وتغطي أنظمة الدفع نطاق قوة يمتد من110 كيلووات/150 حصان إلى 245 كيلووات/333 حصان، ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع تعشيقات، وناقل حركة يدوي سداسي التعشيقات.

إعلانات

الأنظمة المساعدة والأمان بسيارة كوبرا Formentor

تتميز السيارة من خلال الملامح الشرسة على المقدمة وشبكة المبرد وفتحات التهوية الكبيرة، كما تتوفر للسيارة كشافات عاملة بتقنية Matrix-LED. وتتألق المصابيح الخلفية بتصميم غاية في الجاذبية، فضلا عن ناشر خلفي.

إعلانات

سيارة كوبرا Formentor الجديدة
سيارة كوبرا Formentor الجديدة

وتزدان المقصورة الداخلية بمواد مستدامة عالية الجودة وأجواء رياضية، مع قمرة رقمية وشاشة لمسية قياس 9ر12 بوصة. وتتيح السيارة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وجوجل أندرويد أوتو. وتتوفر للسيارة مقاعد رياضية ومقاعد موديلات السباقات مع كسوة جلدية مستدامة.

وتستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة وأنظمة الأمان مثل النظام التنبؤي لمحدد السرعة المتوائم، والذي يعتمد على بيانات المسار ونظام الملاحة لمواءمة السرعة مع حالة الطريق، فضلا عن نظام Travel Assist ومساعد الانتباه ومساعد التوقف الاضطراري ومساعد الخروج من السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا