سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة رينو لوجان موديل 2015 .. إمكانيات متميزة بسعر جبار

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة رينو الفرنسية، عن سعر ومواصفات سيارة رينو لوجان موديل 2015، والتي تكون ضمن فئة السيارات السيدان المتميزة في ، وظهرت السيارة عبر الموقع الإنترنت، وتباع بحالة كسر الزيرو، أي تكون فبريكا بشكل كامل سواء من الداخل أو الخارج، وتنتني تلك السيارة للفئة كاملة التجهيزات.

إعلانات

سيارة رينو لوجان موديل 2015
سيارة رينو لوجان موديل 2015

مواصفات سيارة رينو لوجان موديل 2015

فيما تدعم سيارة رينو موديل 2015، عدد من التجهيزات وأنظمة الامان ومنها نظام مثبت سرعة، شاشة تعمل باللمس متعددة الوظائف، وكذلك مرايات جانبية كهربائية، وأيضا تدعم السيارة مكيف هواء، زجاج كهربائي لجميع النوافذ.

وأيضا تدعم السيارة نظام صوتي ترفيهي، وكذلك حساسات ركن خلفية، عجلة قيادة تدعم بعض وسائل التحكم، فيما تحتوي السيارة على مقاعد قماشية، ومسند لليد، وعدد 4 جنوط، وكذلك اشارات بالمرايات الجانبية، وأيضا فرامل مانعة للانغلاق ABS.

إعلانات

كما تدعم السيارة برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وأيضا وسائد هوائية للحماية AIRBAGS، وتعتمد السيارة على ناقل سرعات أوتوماتيكي 4 غيار دفع أمامي، فيما يكون الحد الأقصى من عزم الدوران ويصل إلى 128 نيوتن متر.

إعلانات

سيارة رينو لوجان موديل 2015
سيارة رينو لوجان موديل 2015

سعر سيارة رينو لوجان موديل 2015

وكذلك تدعم السيارة وجود محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، ويكون سعته 1600 سي سي، مع إنتاج قوة تصل إلى 110 حصانا، حيث ظهرت سيارة رينو لوجان عبر مواقع الإنترنت موديل 2015، وتكون بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه، وهي حالة كسر الزيرو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا