سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة 2024 .. محرك مميز بأداء قوي

  • 1/2
  • 2/2

كشفت رينو الفرنسية، عن طرح سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة 2024، التي تكون ضمن إطرازاتها الحديثة في عالم السيارات، وتعتبر ابتكار جديد للشركة، وتظهر بشكل أنيق ومميز، والتي تجمع ما بين الاداء الرياضي والتكنولوجي المتقدم، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول سيارة رينو الجديدة.

إعلانات

سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة
سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة

سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة 2024

فيما تأتي سيارةSUV  الجديدة بتصميم جريء وديناميكي يجمع بين جمال الخطوط والتفاصيل العصرية مع الوظائف العملية للاستخدام اليومي، وتتميز السيارة بمقصورة فسيحة ومضاءة بالشمس، مما يخلق بيئة مريحة وممتعة للركاب.

كما توفر مساحة صندوق الأمتعة الكبيرة جدًا، مما يسهل على الأسر والمسافرين تخزين الأمتعة والمعدات الضرورية لرحلاتهم، وتعتمد السيارة على تقنية هجينة متطورة لتحقيق أداء ممتاز وكفاءة استهلاك وقود مثالية.

إعلانات

وتتضمن وحدة الهجينة محرك رباعي الأسطوانات بقوة 141 حصانًا بالإضافة إلى محرك كهربائي بقدرة 36 كيلووات، ويتيح هذا النظام للسيارة القيادة بالكهرباء بالكامل عند الانطلاق، مما يقلل من انبعاثات العادم ويحسن كفاءة استهلاك الوقود.

إعلانات

حيث يتوافر في السيارة زر E-Save الخاص بـ Symbioz الموجود أيضًا في New Clio وCaptur، ويعمل بأن تكون البطارية مشحونة بشكل ثابت بنسبة 40% على الأقل حتى تتمكن السيارة من اجتياز الارتفاعات الأكثر انحدارًا دون فقدان السرعة.

سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة
سيارة رينو سيمبيوز SUV الجديدة

أسعار رينو سيمبيوز 2024

بينما تشمل سيارة رينو الجديدة، وجود شاشة عرض معلومات رقمية عالية الدقة، ونظام ملاحة متكامل، وتقنية التحكم بالمناخ، ومجموعة متنوعة من أنظمة السلامة والأمان مثل نظام مساعدة القيادة ونظام مراقبة النقطة العمياء.

وأيضا من المتوقع بان تكون أسعار رينو سيمبيوز تأتي بشكل تنافسي في السوق المصري، لتكون مناسبة للعائلات وتكون أنيقة لتلبية الاحتياجات اليومية، ومن المتوقع الإعلان عن سعرها خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا