سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025 .. محرك توين تيربو

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة رولزرويس، عن مواصفات سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025، حيث تتميز تلك السيارة بمظهر جديد وأنيق، وتكون ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ SUV الفاخرة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مميزات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025
سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025

مواصفات سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025

كما تم صناعة فرش المقاعد لسيارة رولزرويس كولينان وتكون من الجلود الفاخرة، حيث تتمثل في حوالي 18 كيلو متر من الخيوط المجمعة، وأيضا ما يقرب من 2.2 مليون نقطة تخييط مختلفة في المقصورة.

محرك سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025

حيث يأتي محرك السيارة 6750 سي سي توين تيربو، لتستطيع إنتاج قوة تصل إلى 563 حصان، أما عن ارتفاع القوى تصل لحوالي 600 حصان، وبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران حوالي 900 نيوتن لكل متر .

إعلانات

فيما تم تزويد السيارة بالعديد من التجهيزات وأنظمة الامان، ومنها مصابيح أمامية جديدة، وكذلك صداد أمامي جديد، وأيضا فتحات تهوية، وكذلك تحتوي على عجلات ضخمة جديدة مقاس 23 بوصة.

إعلانات

سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025
سيارة رولزرويس كولينان موديل 2025

مميزات سيارة رولزرويس كولينان الجديدة

ويوجد أيضا بالسيارة لمسات جمالية سوداء في مختلف الأجزاء الخارجية، وكذلك يوجد بها شبك أمامي أسود بالكامل، وتمتلك السيارة زخارف من ألياف الكربون على لوحة القيادة، وكذلك يبلغ ما يقرب من 107,000 ألف ثقب جمالي صغير بالمقاعد الجلدية المثقوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا