الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025 الجديدة في .. إليكم سعرها ومواصفات

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة بنتلي، عن مواصفات وسعر سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025 الجديدة في المملكة العربية ، حيث تنتمي تلك السيارة الرياضية لفئة الكوبيه ذات البابين، واوضحت الشركة إنه سيتم انتاج عدد محدود من تلك السيارة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة بنتلي الجديدة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025
سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025

مواصفات سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025 الجديدة

حيث يكون محرك سيارة بنتلي بعدد 12 سلندر سعه 6000 سي سي توين تيربو، ويسنطيع بذلك إنتاج قوة تصل إلى 750 حصان، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، اما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 1000 نيوتن لكل متر.

فيما تم تزويد السيارة الجديدة بالعديد من المميزات وأنظمة الآمان والتجهيزات، ومنها وجود سقف مطوي ، وسقف ناعم مخفي خلف المقاعد ويستغرق ثواني قليلة وذلك لخفض أو رفع السقف، ويوجد بالسيارة مقعدين فقط للركاب.

إعلانات

وأيضا يكون لون السيارة المميزة هو اللون Vermillion Gloss الساتان، وكذلك ساعة تناظرية تشبه الساعة التي توجد في سيارة كونتيننتال جي تي، وكذلك مع لمسات من ألياف الكربون اللامعة، وأيضا يوجد في السيارة أزرار تقليدية ، وأقراص ثلاثية.

إعلانات

سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025
سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025

سعر سيارة بنتلي باتور كونفرتبل الجديدة بالسعودية

كما تباع سيارة بنتلي باتور كونفرتبل 2025 الجديدة في المملكة العربية السعودية، بسعر يصل إلى 7 مليون و875 ألف ريال سعودي، أي بما يعادل 2.1 مليون دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا