الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة تويوتا ياريس كروس 2024 الجديدة.. محرك بنظام دفع هجين

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة تويوتا اليابانية، مواصفات سيارة تويوتا ياريس كروس 2024 الجديدة، حيث تنتمي تلك السيارة لفئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات الـ SUV، حيث تتميز السيارة بتصميم أنيق ومميز، وتشهد السيارة وجود عدد من التجهيزات وأنظمة السلامة والآمان، ولذلك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات ومميزات السيارة التي أعلنتها الشركة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة تويوتا ياريس كروس 2024
سيارة تويوتا ياريس كروس 2024

محرك سيارة تويوتا ياريس كروس 2024 الجديدة

فيما يعتمد محرك السيارة على نظام دفع هجين حيث يستطيع إنتاج قوة تصل إلى 96 كيلو وات، حيث إنه بذلك فقد استطاع المحرك إنتاج قوة تعادل بما يصل إلى 130حصان، وكذلك نظام الدفع الهجين ويمكنه إنتاج قوة تصل إلى 85 كيلو وات، أي بقوة تعادل ما يقرب من 116 حصان ، وتدعم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية.

كما تأتي سيارة تويوتا ياريس الجديدة بأن يكون طولها ما يقرب من 4.180 مم، وكذلك عرض حوالي 1.765 مم، وارتفاع يبلغ حوالي 1.505 مم، ويصل سعة صندوق الأمتعة لما يقرب من 390 لتر، وايضا يوجد بالسيارة شاشة تعمل باللمس والتي تكون بمقاس 12.3 بوصة، ونظام للتحكم بالأوامر الصوتية.

إعلانات

سيارة تويوتا ياريس كروس 2024
سيارة تويوتا ياريس كروس 2024

مواصفات سيارة تويوتا ياريس كروس الجديدة

حيث تتميز السيارة وجود عدد من التجهيزات، ومنها وجود المصابيح الأمامية الجديدة، وكذلك شبكة أمامية عريضة، وأيضا مصابيح خلفية جذابة، فيما تحتوي السيارة على ألواح حماية، وأيضا يوجد في السيارة اسبويلر لحافة السقف، بينما يوجد في سيارة تويوتا الجديدة  شاشة Head-up، ونظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا