الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة بي واي دي Seagull EV الكهربائية.. لامبورجيني الصغيرة الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة BYD الصينية، عن إطلاق أرخص سيارة بي واي دي Seagull EV الكهربائية خلال العام المقبل، وتعتبر تلك السيارة متميزة لمواكبة التطورات، وتكون سيارة كهربائية بجودة عالية ومنخفضة التكلفة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة المتوقع طرحها بالاسواق الاوروبية، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة بي واي دي Seagull EV
سيارة بي واي دي Seagull EV

مواصفات سيارة بي واي دي Seagull EV الكهربائية

كما تعتمد السيارة الكهربائية الجديدة على بطاريات BYD’s Blade، حيث تتوافر السيارة في النسخة الأولى ويكون ذلك ببطارية سعتها تصل إلى 30.08 كيلو واط في الساعة، حيث تستطيع توفير مسافة تصل إلى 190 ميل لكل 305 كيلو متر، أما بالنسبة للنسخة الثانية تكون ببطارية سعتها 38.88 كيلو واط في الساعة، حيث تستطيع توفير مسافة تصل إلى 252 ميل لكل 405 كيلو متر.

وأيضا تشمل سيارة بي واي دي الجديدة، إنه يوجد بها مقصورة داخلية حديثة، وكذلك تصميم بسيط وأنيق، وشاشة مركزية تكون بقياس 10.1 بوصة، ويمكن تشغيل السيارة عبر الوسائط باستخدام نظام DiLink الذكي، فيما تشمل السيارة عدد من المميزات الأخرى، وسيتم الكشف عنها بالتفاصيل فور طرحها بشكل رسمي بالاسواق.

إعلانات

سيارة بي واي دي Seagull EV
سيارة بي واي دي Seagull EV

سعر سيارة بي واي دي Seagull EV الكهربائية

فيما يأتي تصميم سيارة بي واي دي الجديدة الكهربائية، وتكون بشكل مميز ويطلق عليها اسم لامبورجيني الصغيرة، حيث إنه من المتوقع بأن يتم طرح السيارة Seagull EV بقيمة تبلغ حوالي 10000 دولار أمريكي في الأسواق الأوروبية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا