الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة رينو Rafale E-Tech الهجين الجديدة الكوبيه.. تصميم أنيق ومحرك قوي

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة رينو الفرنسية، مواصفات ومميزات سيارة رينو Rafale E-Tech الهجين الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتوسط الكوبيه الـ SUV، حيث تكون بمظهر متميز وأنيق، وحيث يأتي محرك السيارة مع نظام الدفع الرباعي لدفع السيارة الهجين، وتتوافر السيارة بنسختين Esprit Alpine، و Atelier Alpine، ويقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات السيارة المتوقع طرحها خلال الفترة المقبلة، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة رينو Rafale E-Tech
سيارة رينو Rafale E-Tech

مواصفات سيارة رينو Rafale E-Tech الهجين

حيث تأتي Rafale E-Tech 4×4 300 بطول 4.71 مم، وكذلك مع عرض 1.86 مم، وارتفاع يبلغ حوالي 1.61 مم، وقاعدة عجلات بطول 2.74 مم، أما عن محرك السيارة يكون بنزين يبلغ سعته 1200 سي سي تيربو، وكذلك يستطيع إنتاج قوة تصل إلى 150 حصان.

كما تمتلك سيارة رينو الجديدة العديد من المميزات، ومنها مجموعة التعليق المتوائمة، وهي المجموعة التي تكون مناسبة مع حالة الطريق، وفقا لما أعلنته الشركة الفرنسية وذلك مع مثبتة في الأمام، وشاشة ملتيميديا، وكذلك العديد من أوضاع القيادة.

إعلانات

سيارة رينو Rafale E-Tech
سيارة رينو Rafale E-Tech

محرك سيارة رينو Rafale E-Tech الجديدة

فيماة تكون السيارة متصل بها ثلاثة محركات كهربائية، ويكون ذلك لإنتاج قوة تصل إلى 300 حصان، أما عن سعة البطارية تبلغ حوالي 22 كيلو وات لكل ساعة، أما عن معدل التسارع يبلغ خلال 6.4 ثانية بدء من وضع السكون وحتى 100 كيلو متر لكل ساعة، بينما تعتمد السيارة على نظام دفع هجين وفقا لما أعلنته الشركة، حيث يتكون من محرك بنزين تربو سعة 1.2 لتر وتستطيع البطارية بأن توفر مدي سير يصل لما يقرب من 100 كيلو متر.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا