الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة هوندا سيفيك 2025 هايبرد الجديدة.. محرك بسعة 2000 سي سي

أعلنت شركة هوندا عن مميزات ومواصفات سيارة هوندا سيفيك 2025 هايبرد الجديدة، حيث تنتهي تلك السيارة لفئة السيارات السيدان الرياضية الفاخرة الـ SUV، حسص تمتلك السيارة مصابيح أمامية بنفس لون الهيكل ، وكذلك مصابيح خلفية داكنة، وعدد من المميزات الأخرى، التي يستعرضها موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، وجاءت على النحو التالي.

إعلانات

محرك سيارة هوندا سيفيك 2025 هايبرد الجديدة

حيث تكون واجه السيارة الأمامية جديدة وشبك محدث، فيما يكون المحرك بنزين 4 سلندر سعه 2000 سي سي ، يعمل بجانب محركين كهربائيين ، ينتجوا قوة تصل الي 200 حصان ، ويصل عزم دورانها الي 315 نيوتن/متر .

كما تم تزويد زودت سيارة هوندا سيفيك موديل 2025، بعدد أربع مستويات من الكبح المتجدد ، وبها نظام تعليق ، ونظام ضبط محدد للمساعدة في تحسين جودة الركوب مع تقليل الضوضاء ، وبها مستشعر ضوضاء واهتزاز  .

إعلانات

مواصفات سيارة هوندا سيفيك 2025 الجديدة

تحتوي سيارة هوندا سيفيك موديل 2025 الهايبرد علي فتحات جانبية على الصداد الأمامي بتصميم عمودي ، وتم تغيير الشبك السفلي الذي تحمله مقدمته السيارة، وكذلك يوجد بها جناح  أسفل الصدادات، وستقوم شركة هوندا بالكشف في وقت لاحق عن باقي المميزات الاخرى وسعرها فور قرب طرحها بشكل رسمي في الأسواق.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا