الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024 .. ضمة فئة السيارات الـSUV الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة أوبل الألمانية، عن مميزات ومواصفات سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024، والتي تكون ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات الـ SUV، حيث تأتي السيارة بتصميم أنيق ومميز، وفقا لما أعلنته الشركة دون الكشف عن سعرها في الأسواق، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير مواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024
سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024

مواصفات سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024

فيما جاءت سيارة أوبل فرونتيرا الجديدة، وتكون بطول يصل إلى 4.38 مم، وبها شبكة أمامية Vizor، و رفارف مطلية باللون الأسود، وبها قمرة قيادة رقمية، وشاشتين مقاس 10 بوصة، وبها وظيفة التحكم بالأوامر الصوتية .

تعتمد سيارة أوبل فرونتيرا الـSUV الجديدة على نظام دفع كهربائي خالص ينتج قوة 83 كيلووات ، وبها بطاريتين يمكنهم إعطاء مدى سير يصل إلى 400 كم/ساعة .

إعلانات

سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024
سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024

محرك سيارة أوبل فرونتيرا موديل 2024

وتمتلك أوبل فرونتيرا الـSUV الجديدة نظام دفع هجين معتدل يتكون من محرك بنزين تيربو مكون من 3 سلندر سعه 1200 سي سي ، وتنتج قوة 136 حصان، وبها محرك كهربائي ينتج ثوة 28 حصان .

إعلانات

ويذكر إن شركة أوبل لم تقوم بالكشف عن سعر سيارة فرونتيرا الجديدة، وستقوم بالإعلان عنها بشكل رسمي وعن باقي مميزات السيارة في بيان رسمي بوقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا