الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة مرسيدس Vito الجديدة .. سعرها بكام بالسوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة مرسيدس الألمانية، عن مواصفات سياراة مرسيدس Vito الجديدة وسعرها في السوق المصري، حيث تنمي تلك السيارة لفئة السيارات الفان الخدمية، حيث تتميز بوجود مساعد الكبح ليضم وظيفة التقاطع، وكذلك مع نظام لحزمة الصف، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل عن موديل السيارة الجديدة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة مرسيدس Vito
سيارة مرسيدس Vito

سياراة مرسيدس Vito الجديدة

فيما تشمل سيارة مرسيدس الجديدة على العديد من المميزات وأنظمة السلامة والآمان، ومنها شبكة أمامية جديدة، وصدادات جديدة ، ونظام الملتيميديا MBUX ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ، ولوحة عدادات مقاس 5.5 بوصة، وعجلة قيادة متعدد الوظائف.

بالإضافة الي ان سيارة مرسيدس Vito الجديدة تحتوي علي العديد من المميزات أيضا منها، أنظمة إلكترونية الحديثة منها وضع الغسل ويتولى غلق النوافذ أوتوماتيكيا ويوقف تفعيل المساحات ومستشعرات الصف، كما يستطيع محرك السيارة بإنتاج قوة تصل إلى 237 حصان، وبها محرك بنزين بنظام الدفع الهجين ينتج قوة 231 حصان .

إعلانات

سعر سياراة مرسيدس Vito الجديدة

أما بالنسبة الي مرسيدس e-Vito الجديدة الكهربائية تخرج قوة 85 كيلوواط /ساعة ، أي ما يعادل 116 حصان ، وتصل سعه بطاريتها الي 60 كيلوواط /ساعة ، ويمكنها قطع مدب سير يصل الي 319 كم/ساعة ، أي ما يعادل 205 حصان ، وتمتلك بطارية سعه 90 كيلوواط /ساعة ، ويمكنها قطع مسافة تصل إلي 381 كم/ساعة بالشحنة الواحدة.

إعلانات

سيارة مرسيدس Vito
سيارة مرسيدس Vito

تباع سيارة مرسيدس Vito الجديدة بسعر 36.600 ألف يورو ، أي ما يعادل مليون و 866 ألف جنيه مصري تقريباً ، ويصل سعر النسخة الكهربائية 49.400 ألف يورو ، أي ما يعادل  2 مليون و 519 ألف جنيه تقريباً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا